تعيين المغربي خالد أنيب مديراً لقطاع الفنادق بمجموعة الحكير السعودية

الإثنين, 08 أكتوير 2012

أعلنت مجموعة الحكير للمشاريع السياحية الرائدة في امتلاك وإدارة سلسلة من الفنادق في السعودية ودول الخليج عن تعيين الفندقي المعروف خالد أنيب مديرا عاما لقطاع الفنادق.

ويمتلك انيب الذي باشر العمل مؤخرا رصيداً حافلاً من الخبرات والانجازات المشرفة في قطاع الضيافة العالمية ناهزت 14عاما حيث عمل قبيل تعيينه مديرا لإدارة ممتلكات فنادق ومنتجعات "بنيان تري" المشهورة بالفخامة والرقي في مملكة البحرين .

وقد تقلد خالد انيب خلال مسيرته المهنية في قطاع الضيافة العديد من المناصب الإدارية والمهام في الفنادق والمنتجعات السياحية من متوسطة و كبيرة الى إدارة فئات عالية المستوى.

خالد انيب من أصل مغربي ويبلغ من العمر 47 عاما حاصل على درجة الماجستير في ادارة الاعمال من جامعة ستراثكلايد ببريطانيا، وفي هذا الصدد أكد ماجد بن عبد المحسن الحكير الرئيس التنفيذي في المجموعة على ان استقطابهم للخبرات تأتي ضمن الاولويات في استراتيجية المجموعة وأضاف قائلاً : " .. إننا واثقون بإذن الله بأن السيد خالد انيب سيكون إضافة جيدة لقطاع الفنادق لدينا نظرا لخبراته المتنوعة وإنجازاته المتعددة ومستوى عملة المتخصص وتأهيل العلمي جميعها مقومات تجعل منه شخصية مثالية لقيادة القطاع والارتقاء بنجاحاته".

المصدر/ عن جريدة الرياض السعودية

 

الصحافة والهجرة

مختارات

Google+ Google+