الخميس، 13 يونيو 2024 12:00

أورلاندو- دوري المسيرة الخضراء: فريق أورلاندو لكرة القدم الخماسية يفوز بالنسخة السابعة

الأربعاء, 30 نونبر 2011
فاز فريق أورلاندو بلقب النسخة السابعة لدوري المسيرة الخضراء لكرة القدم المصغرة، الذي أقيمت منافساته مؤخرا، بمدينة أورلاندو بالولايات المتحدة الأمريكية.

وجاء تتويج فريق أورلاندو بكأس هذا الدوري، الذي نظمته جمعية "أجاكس ميامي الخضراء" في إطار الاحتفال بالذكرى ال` 36 للمسيرة الخضراء والذكرى 55 لعيد الاستقلال، عقب فوزه في المباراة النهائية على فريق "كاك أطلانطا" بأربعة أهداف لثلاثة.

وعرف هذا الدوري مشاركة فريق مكون من بعض الأسماء اللامعة في تاريخ كرة القدم المغربية سبق لها أن خاضت تظاهرات كبرى من بينها كأس العالم سنة 1994 بالولايات المتحدة الأمريكية ومونديال 1998 بفرنسا. كما تميز بمشاركة مجموعة من الفرق تمثل الجالية المغربية بمختلف المدن الأمريكية، بالإضافة إلى جاليات بعض بلدان أمريكا اللاتينية.

وتضمن برنامج الدوري حفلا فنيا حضره أعضاء من السلك الدبلوماسي المغربي المعتمد بالولايات المتحدة الأمريكية وفعاليات سياسية وجمعوية عن المنطقة، خصص لاستحضار مغزى ودلالات الاحتفال بهاتين المناسبتين المجيدتين.

كما تم خلال الحفل تكريم اللاعب الدولي ونجم المنتخب المغربي والنادي القنيطري  في سنوات السبعينيات بوجمعة بنخريف اعترافا بالخدمات التي أسداها لكرة القدم المغربية.

30-11-2011

المصدر/ وكالة المغرب العربي للأنباء

مختارات

Google+ Google+