الجمعة، 24 مايو 2024 21:57

جيت فوريو( تطلق خطا جديدا بين بوردو والبيضاء

الثلاثاء, 30 مارس 2010

أطلقت الشركة الجوية المغربية (جيت فوريو) ذات التكلفة المنخفضة ،اليوم الاثنين ،خطا جديدا يربط بين بوردو (جنوب غرب فرنسا) والدارالبيضاء.

وينضاف هذا الخط الجوي الجديد بواقع ثلاث رحلات في الأسبوع (الاثنين والأربعاء والجمعة) إلى خمس وجهات أخرى لهذه الشركة نحو فرنسا (باريس أورلي وليون ومارسيليا وتولوز ونانط)

وقد تم إطلاق خط بوردو-الدار البيضاء خلال لقاء صحفي ببوردو حضره السيد فضل الله محمد فلات القنصل العام للمملكة بهذه المدينة،والسيد لوران كوربو رئيس غرفة التجارة والصناعة ببوردو،والسيد باسكال بيرسون رئيس المجلس المديري لمطار بوردو ميرينياك،وعدة شخصيات تنتمي لعالم الأعمال.

وخلال تدخل له بالمناسبة،اعتبر السيد فلات أن هذا الخط الجديد سيكون في صالح عدد من أفراد الجالية المغربية،الذي يقارب نحو 100 ألف فقط ببوردو والذين أصبح بإمكانهم التنقل إلى بلدهم الأصلي في زمن لا يتعدى ساعتين و20 دقيقة.

كما أنه سيتيح لعدد الفرنسيين والأجانب ببوردو والنواحي زيارة المغرب في وقت وجيز وطيلة السنة،والاستمتاع كذلك بمؤهلات المملكة في جميع المجالات.

وفضلا عن وجهاتها الست نحو فرنسا،تقيم (جيت فوريو) خطوطا جوية نحو بلجيكا وسويسرا وإسبانيا انطلاقا من المغرب،أي ما مجموعه 24 وجهة.

المصدر: وكالة المغرب العربي

مختارات

Google+ Google+