الجمعة، 19 يوليوز 2024 06:22

المجلس الإسلامي باسكندنافيا يستعرض برنامج عمله‎

الإثنين, 01 فبراير 2016

نظم المجلس الإسلامي المغربي باسكندنافيا اجتماعا لمناقشة الخطة التنفيذية للسنة الحالية، وكذا للاتفاق على برنامج الوعظ والإرشاد، وكذا البرنامج العلمي لرمضان القادم، بحضور غالبية الفعاليات الدعوية والمؤسسات الدينية المنضوية تحته.

وبعد الافتتاح، أكد رئيس المجلس الإسلامي المغربي باسكندنافيا، مصطفى الشنضيض، على الأبعاد الإستراتيجية التي يرمي إليها المجلس، والمـحطات الأساسية التي ميزت مسيرته، كما استعرض أهم منجزاته في السنوات الماضية.

أما بخصوص التقرير المالي، فأعطيت تفسيرات حول الحركة المالية للمجلس؛ كما تمت إحاطة المجتمعين بأن كل هذه التفاصيل ترفع في وقتها المحدد إلى الجهة الوصية والمانحة للميزانية، حسب الاتفاق المبرم بينهما.

وقام رئيس المجلس بعرض البرنامج السنوي للفترة المقبلة، كما أكد على الجمعيات ومسيري المساجد ضرورة الاعتناء بفئتي الشباب والنساء، وفتح الأبواب أمامهما وإشراكهما في التسيير، والنهوض بشؤونهما، والاستفادة منهما في مختلف المجالات الحيوية.

واختتم اللقاء بمناقشة اقتراحات الأعضاء، وسجلت توصياتهم من أجل المتابعة؛ كما وزعت ملفات على بعض الحاضرين لتحمل مسؤولية الإشراف على كثير من الأنشطة المختلفة التي سوف تستفيد منها فئات مختلفة.

عن موقع هسبربس

مختارات

Google+ Google+